Button Text! Submit original article and get paid. Find out More

30 nov. 2013

جمهور الريال يرفض بيع راموس

Unknown  |  at  10:53  |   | 

جمهور الريال يرفض بيع راموس





رفض جمهور نادي ريال مدريد الإسباني رحيل اللاعب سيرجيو راموس مدافع الفريق عن النادي في استطلاع أجرته صحيفة " ماركا " الإسبانية على موقعها الالكتروني على الإنترنت.
و جاءت نتيجة استفتاء الصحيفة كالتالي :-
* اختار 55.8% من زوار موقع الصحيفة الالكتروني بقاء اللاعب الدولي الإسباني في الفريق و عدم بيعه و لا حتى بمبلغ 60 مليون يورو حيث يعتبر أحد اللاعبين الرئيسيين في النادي الملكي.
* من ناحية أخرى ، اختارت نسبة الـ 44.2% المتبقية رحيل لاعب قلب الدفاع المتميز عن النادي الملكي حتى و إن كان سوف يرحل للغريم التقليدي نادي برشلونة.
و كان قد كشف برنامج " إيل لارجويرو " الإسباني قد كشف يوم الخميس بأن فلورنتينو بيريز رئيس الريال قد يوافق على رحيل اللاعب عن ملعب سنتياجو برنابيو مقابل 60 مليون يورو حتى و إن كان إلى البرسا ، على الرغم من وجود شرط جزائي في عقد اللاعب يقدر بـ 150 مليون يورو.
يذكر أنه حدث خلافاً بين اللاعب صاحب ال 27 عاماً و بيريز بسبب تجديد عقد اللاعب حيث لم يوافق بيريز على الشروط التي يريدها اللاعب من أجل الاستمرار في الفريق.
جدير بالذكر أيضاً أن ناديي مانشستر سيتي و تشيلسي الإنجليزيين هما أكثر الأندية الأوروبية اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب في حالة رحيله عن اللوس بلانكوس في الصيف المقبل.

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

General

© 2013 بريس نيوز. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger Template. Powered by Blogger.