Button Text! Submit original article and get paid. Find out More

28 déc. 2013

Cable Twisted pair نبدة عن

Unknown  |  at  21:09  |   | 

Twisted Pair 


هي الأسلاك النحاسية العادية التي تربط العديد من أجهزة الكمبيوتر المنزلية و التجارية إلى شركة الهاتف . للحد من الحديث المتبادل أو الحث الكهرومغناطيسي بين أزواج من الأسلاك ، والملتوية اثنين من الأسلاك النحاسية المعزولة حول بعضها البعض . كل اتصال على الزوج الملتوية يتطلب الأسلاك. لأن بعض أجهزة الهاتف أو مواقع سطح المكتب تتطلب اتصالات متعددة ، يتم تثبيت الملتوية أحيانا في اثنين أو أكثر من أزواج، كل ذلك ضمن كابل واحد . لبعض المواقع التجارية ، ومرفق طيه زوج الملتوية في الدرع الذي يعمل بمثابة أرض الواقع. هذا هو المعروف باسم الزوج الملتوية محمية ( STP ) . الأسلاك العادية إلى المنزل هو دون رادع الملتوية زوج ( UTP ) .

وكثيرا ما الآن تثبيت الملتوية مع اثنين من أزواج إلى المنزل، مع الزوج اضافية مما يجعل من الممكن بالنسبة لك لإضافة خط آخر (ربما للاستخدام مودم) عندما كنت في حاجة إليها .
الزوج الملتوية يأتي مع كل زوج فريد لون مشفرة عندما يتم تعبئتها في أزواج متعددة . استخدامات المختلفة مثل التناظرية ، والرقمية، و إيثرنت تتطلب مضاعفات الزوج مختلفة.
على الرغم من أن كثيرا ما يرتبط الملتوية زوج مع الاستخدام المنزلي ، وغالبا ما يتم استخدام أعلى درجة من الزوج الملتوية للحصول على الأسلاك الأفقية في المنشآت LAN لأنه أقل تكلفة من الكابل المحوري .

السلك تشتري في متجر لاجهزة الكمبيوتر المحلي لل ملحقات من هاتفك أو مودم الكمبيوتر بمقبس الحائط ليس الزوج الملتوي. فمن سلك جنبا إلى جنب المعروفة باسم الفضة الساتان. مقبس الجدار يمكن أن يكون لها العديد من خمسة أنواع من الترتيبات حفرة أو دبوس الموصل ، اعتمادا على أنواع الأسلاك سيتم توصيل تتوقع التثبيت في (على سبيل المثال ، رقمية، تناظرية، أو LAN). ( لهذا السبب قد تجد في بعض الأحيان عندما تحمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى موقع آخر من شأنها أن الاتصالات مقبس الحائط لا تتطابق المكونات الخاصة بك. )

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

General

© 2013 بريس نيوز. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger Template. Powered by Blogger.