Button Text! Submit original article and get paid. Find out More

25 nov. 2013

فوز ساحق لسيتي ويونايتد يفرط في الفوز

Unknown  |  at  00:18  |   | 

انتزع مانشستر سيتي المركز الرابع بفوزه الساحق على ضيفه توتنهام بسداسية نظيفة يوم الأحد, في حين فرط جاره مانشستر يونايتد في نقاط الفوز حين تعادل مع مضيفه كارديف سيتي 2-2 ضمن المرحلة الـ12 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

على ملعب 'الاتحاد'، حسم سيتي المباراة في شوطها الأول بثلاثية، بدأها الدولي الإسباني خيسوس نافاس بعد 14 ثانية فقط، وأضاف البرازيلي ساندرو الثاني بالخطأ في مرمى فريقه (34)، وسجل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الثالث (41).

وسجل 'السيتيزنس' ثلاثية ثانية في الشوط الثاني، أولها حمل توقيع أغويرو (50) رافعا رصيده إلى عشرة أهداف هذا الموسم وانتزع صدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام مهاجمي ليفربول دانيال ستوريدج والأوروغوياني لويس سواريز.

وأضاف نيغريدو الخامس (55) رافعا رصيده إلى خمسة أهداف على لائحة الهدافين. واختتم نافاس المهرجان مثلما افتتحه (90+2).

ورفع سيتي رصيده إلى 22 نقطة مستغلا خسارة ساوثمبتون الرابع سابقا أمام مضيفه أرسنال صفر-2 يوم السبت في افتتاح المرحلة، وتعثر إيفرتون الخامس سابقا مع ضيفه وجاره ليفربول الثاني 3-3 يوم السبت أيضا.

وابتعد مانشستر سيتي بفارق نقطة عن جاره وغريمه مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي تعادل 2-2 مع مضيفه كارديف سيتي.

وتقدم واين روني بهدف للشياطين الحمر (15)، ثم أدرك فريزر كامبل التعادل لأصحاب الأرض (33) قبل أن يضيف المدافع الفرنسي باتريس إيفرا الهدف الثاني ليونايتد في نهاية الشوط الأول.

وفيما كانت المباراة تتجه تلفظ أنفاسها الأخيرة, خطف الكوري الجنوبي كيم بو كيونغ هدف التعادل القاتل لكارديف من ضربة رأسية قوية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

General

© 2013 بريس نيوز. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger Template. Powered by Blogger.