Button Text! Submit original article and get paid. Find out More

25 déc. 2013

ميسي يقبل دعوة ميليتو لحضور مباراة اعتزاله

Unknown  |  at  12:19  |   | 

 

أعلن المدافع الأرجنتيني غابي ميليتو أن مواطنه وزميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي سيكون حاضرا في مباراة اعتزاله الخميس المقبل، لكنه لن يشارك في اللعب لظروف الإصابة.
 
وأوضح ميليتو (33 عاما) أن ميسي على رأس قائمة المدعوين الذين تأكد حضورهم، وسوف يقوم بتسديد الضربة الشرفية قبل انطلاق المباراة على ملعب إندبندينتي.
 
واستغل ميليتو بذلك تواجد "البرغوث" في مسقط رأسه منذ نهاية الشهر الماضي لمواصلة برنامج التأهيل البدني عقب تعافيه من إصابة عضلية بالفخذ الأيسر.
 
وستجمع المباراة فريق "أصدقاء ميليتو" وفريق "قدامى إندبندينتي" المتوجين بلقب دوري أبرتورا عام 2002 حين كان يقودهم المدافع المتميز قبل انتقاله لإسبانيا.
 
وسيحضر المباراة عددا من أبرز نجوم الكرة الأرجنتينية، وعلى رأسهم ثلاثي إنتر ميلانو الإيطالي: دييغو ميليتو (شقيق غابي الأكبر) وستيبان كامبياسو وخافيير زانيتي، بجانب غابرييل هاينزه وماكسي رودريغز، والهداف الأوروغوائي الشهير دييغو فورلان.
 
كان ميليتو قد اعتزل كرة القدم الاحترافية في 2012 لينشغل بتدريب فرق الناشئين في إندبندينتي، وسوف يخصص عائدات المباراة الاستعراضية لصالح النادي.
 
ولعب غابرييل لبرشلونة في الفترة بين 2007 و2011 قادما من ريال سرقسطة، ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية مرة واحدة، والليغا مرتين وكأس الملك مرتين، وشارك في 75 مباراة وسجل هدفين، وأنهت الإصابة مشواره مع الفريق الكتالوني.

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

General

© 2013 بريس نيوز. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger Template. Powered by Blogger.