Button Text! Submit original article and get paid. Find out More

28 nov. 2013

كلام قرأته فأبكاني

Unknown  |  at  19:36  |  , ,  | 


كلام قرأته فأبكاني....:
.
.
.
.
.
يحكي أحدهم قائلاً بعد خلافه مع والدته
وخروجه من المنزل غاضباً :
أخرجت جوالي وأنا على بوابة الجامعة
فكتبت رسالة أداعب بها قلب
والدتي الحنون فكان مما كتبت:
"عَلمت للتو أن باطن قدم الإنسان يكون أكثر ليونة ونعومة
من ظاهرها يا غالية فهل يأذن لي قدمكم ويسمح لي كبريائكم
بأن أتأكد من صحة هذه المقولة بشفتاي؟"
أدخلت جوالي في جيبي وأكملت طريقي
ولمّا وصلت للبيت وفتحت الباب
وجدت أمي تنتظرني في الصالة وهي بين دمع وفرح
قالت: "لا لن أسمح لك بذلك لأنني متأكدة من صحة هذه المقولة
فقد تأكدت من ذلك عندما كنت أقبل قدماك ظاهراً وباطناً
يوم أن كنت صغيراً"
ولا أذكر سوى دموعي وهي تتساقط بعد ما قالتها !!
سيرحلون يوما بأمر ربنا
فَتقربوا لهُم قبل ان تفقدوهم .. !!
وإن كانوا قد رحلوا فترحموا عليهم وادعوا لهم ..
ربٍ ارحمهما كما ربياني صغيرا

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

General

© 2013 بريس نيوز. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger Template. Powered by Blogger.