Button Text! Submit original article and get paid. Find out More

25 nov. 2013

سوني تحلّ مشكلة ضوء الموت الأزرق في بلاي ستيشن 4

Unknown  |  at  00:15  |   | 



من أكثر الأمور التي جذبت انتباه محبيّ الألعاب في الفترة الأخيرة هو الإطلاق الرسميّ للنسخة الرّابعة من جهاز بلاي ستيشن، لكنّ المشاكل بدأت بملاحقة هذه النسخة مع ظهور ضوء الموت الأزرق لدى عدد من المستخدمين.
قبل أيام قليلة أعلنت سوني أنها بصدد إجراء فحص كامل للنّسخ المتضرّرة بغية اكتشاف الخطأ وتعويض المستخدمين بنسخ جديدة. الأعداد بدت قليلة نسبياً بحسب سوني وانحصرت لدى بعض المستخدمين الذين حصلوا على بلاي ستيشن 4 من خلال موقع أمازون. اليوم أعلنت سوني أنه تمّ حلّ المشكلة، فالخطأ ناجم عن مشاكل في عمليات الشحن مما تسببّ في عدم عمل بعض الوحدات بالشّكل الأمثل بحسب الشركة اليابانية.

الجدير بالذّكر أنّ عدداً من المستخدمين كانوا قد واجهوا مشكلة تتلخّص بتوقف بلاي ستيشن 4 عن العمل بشكل نهائيّ وظهور ضوء أزرق مع عدم استجابة الجهاز لأي أمر. نأمل أن يكون وعد سوني هذا صحيحاً، ليتمكّن محبوا الألعاب من الاستمتاع بوقتهم دون أيّ مشاكل بعد الآن. 

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

General

© 2013 بريس نيوز. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger Template. Powered by Blogger.