Button Text! Submit original article and get paid. Find out More

25 juil. 2013

ميسي ، الرجل الثالث في برشلونة ..!

Unknown  |  at  03:33  |  ,  | 

ميسي ، الرجل الثالث في برشلونة ..!

HIHI2-01
تعيين تاتا مارتينيو مدربا لبرشلونة كان بقرار من ساندرو روسبيل ورجلين آخرين ، فاختيار المدرب الجديد كان صعبا للغاية ، وذلك لسبب بسيط هو أنه لم يكن مدرجا من قبل ضمن خيارات النادي ، فصدمة استقالة تيتو أدت لحدوث زلزال في النادي وجعلت أجهزة الانذار معطلة ، وقرار تعيين المدرب كان يجب أن يتخذ سريعا لأن الدوري لم يعد متبقي عليه إلا فقط ثلاثة أسابيع ، لذلك النادي كان عليه اتخاذ القرار على وجه السرعة ، ووسط العديد من التكهنات والشائعات والترشيحات ظهر اسم تاتا مارتينيو .
فقرار مثل هذا كبير جدا ويجب أن يتخذه شخصين فقط هما الرئيس وزوبي ، ولكن ميسي كان الثالث في اتخاذ هذا القرار ، فهو كان حاسما في قدوم تاتا .
ولكن مانلاحظه أن قرارات النادي تصدر من شخصين فقط سواء حاليا مع روسيل وزوبي أو سابقا مع لابورتا ونونيز ، فهذه هي الحقيقة فالرئيس لديه سلطه ولكنه قد يستشير الآخرين حول قرار حاسم خاصة أن هذا القرار قد يتعلق بمستقبله الرئاسي ، فاذا كان ميسي قد شارك في القرار فإن القرار النهائي والحاسم كان للرئيس .

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

General

© 2013 بريس نيوز. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger Template. Powered by Blogger.