Button Text! Submit original article and get paid. Find out More

1 avr. 2013

زيارة الرئيس الفرنسي للمغرب "تزعج" جماهير الرجاء

Unknown  |  at  23:32  |  ,  | 


زيارة الرئيس الفرنسي للمغرب "تزعج" جماهير الرجاء

عبر عدد كبير من مشجعي فريق الرجاء البيضاوي المغربي عن استيائهم من نقل مباراة ناديهم ضد العربي الكويتي المقررة الأربعاء، من الدار البيضاء إلى مدينة أخرى، بسبب تزامنها مع زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.


وطالب عدد كبير من المشجعين، عبر تعليقات نشروها على الصفحة الرسمية للرئيس الفرنسي على موقع "فيسبوك"، بتدخل هولاند لإقناع العاهل المغربي الملك محمد السادس بإبقاء المباراة في مدينة الدار البيضاء.

وعلق أحد المشجعين مخاطبا هولاند "زيارتك البسيطة إلى المغرب ستتسبب في حزن 70 ألفا من المشجعين، ولو تمكنت من تغيير موعد زيارتك أو إقناع الملك بإبقاء المباراة في الدار البيضاء، ستكسب ود وتعاطف مشجعي الفريق".

ودخل على الخط معلقون فرنسيون طلبوا من المغاربة "توجيه الطلب إلى الملك محمد السادس بدلا من فرانسوا هولاند، أو التدخل لدى السلطات المغربية التي قررت تغيير مكان المباراة لأسباب أمنية".

وحذر أحد المعلقين هولاند من المجيء الأربعاء "لأن المشجعين لن يستطيعوا التنقل لتشجيع الفريق، وسيتقبلونك بالطماطم"، فيما طلب معلق فرنسي من هولاند "الاستماع إلى نصيحة أصدقائنا المغاربة".

وأكد المسؤول في نادي الرجاء البيضاوي، محمد الناصري، خبر نقل المباراة إلى مدينة الجديدة (150 كلم من العاصمة الاقتصادية) لظروف أمنية تتعلق بزيارة الرئيس الفرنسي والملك محمد السادس لمدينة الدار البيضاء.

ووصف مسؤول سابق للرجاء نقل المباراة بـ"ضربة جديدة لميزانية النادي التي كانت تعول على حضور كبير من المشجعين لهذا اللقاء، خاصة أن إدارة الفريق وعدت اللاعبين بمنحة مضاعفة في حال الفوز".
ويستوعب ملعب مدينة الدار البيضاء حوالي 45 ألف متفرج، فيما لا تتجاوز عدد مقاعد ملعب مدينة الجديدة، 15 ألف مقعد.


About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

General

© 2013 بريس نيوز. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger Template. Powered by Blogger.